SPORTSHOWROOM

    التصفية حسب

    • التصنيف

    • الجنس

    • العلامة التجارية (Jordan)

    • المجموعة (1)

    • النمط

    • الإصدار (Black Toe)

    Air Jordan 1 Black Toe

    في عام 1985، أول عام من طيران الأردن الأسطوري 1، تم إطلاق 13 مجسم ملون، العديد منها سوف يستمر ليصبح تصاميم أيقونية. أحد هذه كان Jordan 1 Black Toe، الذي تلائم ثلاث نغمات مع الأبيض والأسود والأحمر من فريق مايكل جوردان انضم كشاب مبتدئ في عام 1984 - شيكاغو بولز. كما يوحي اسمها، كان إصبع قدم الحذاء أسود - ليس الجزء المركزي من صندوق إصبع القدم، ولكن بالأحرى حارسة القدم الأمامية. هذا جلب له جمالية فريدة تختلف عن الطوب الأسود و صندوق أصابع القدم الحمراء والبردي و الطيني الأحمر و صندوق إصبع القدم الأبيض من شيكاغو، قدم بيضاء، بقع سوداء و كعب أحمر معطي له مظهر في مكان ما بين الاثنين. بعيدا عن مجرد ملء هذه الفجوة اللونية، كان إصبع القدم الأسود طريقة ألوان شعبية بشكل لا يصدق في حد ذاته. حتى أنه أدى إلى عصر جديد كامل من التصميمات المبنية حول معزل الألوان المميز.

    جنبا إلى جنب مع Bred و Chicago الألوان، كان Air Jordan 1 Black Toe واحدا من الأحذية الرياضية الأصلية التي يرتديها الأردن كما بنى لنفسه اسما في ملاعب كرة السلة في منتصف الثمانينات. في الواقع، تم تصنيعها خصيصا للاستخدام في الألعاب المنزلية. كما صادف أن يكون الحذاء الذي كان يرتديه خلال تصوير جومبمان الشهير عام 1985، الذي أنتج صورة الشعار الأيقوني الذي يزين معظم الأحذية الرياضية الأردنية حتى يومنا هذا. وقد منحها مزيجها المتوازن من ألوان الثيران مظهرا أنيقا، وسرعان ما أصبح محبوبا بشكل جيد بين العدد المتزايد من الألوان AJ1.

    مع مرور السنوات، تم إصدار المزيد والمزيد من نماذج إير الأردن، ولكن نسخة جديدة من إصبع القدم الأسود لم تشاهد إلا بعد عقود، في عام 2007. شكلت نصف "الحب القديم الحب الجديد" مجموعة لحظات البداية - إثنين من Air Jordans تكريما لواحد من شغف مايكل منذ فترة طويلة وأحد اهتماماته الأخيرة. في حين أن الأخير يستند إلى فريقه السباق، الأول هو إصبع أسود محدث مع طوق متوسط القطع والعلامة التجارية جومبمان بدلا من نص Nike Air الموجود على الأصل.

    لن يتم بدء أول عملية إعادة دقيقة لإصبع القدم الأسود العالي إلا بعد بضع سنوات، وبحلول ذلك الوقت تم إطلاق إصبع القدم الأسود لطائرة اير جوردان كو. لدى وصوله في عام 2012، تم تصنيع Jordan 1 AJKO من قماش رخو بدون عداد للعقب للحديث عنه، وبالتالي ترك الربع بأكمله ومنطقة العقب كقطعة واحدة من المواد البيضاء. خلاف ذلك، فإنه قريب من مظهر إصبع القدم الأسود عام 1985، ولكن مع إضافة أجنحة AJKO والعلامة التجارية Jumpman. عندما ظهر أير جوردان 1 ريترو بلاك تو في عام 2013، أعطى مشجعي الأحذية الرياضية نسخة كلاسيكية من درب الألوان مع نفس النغمة السوداء القوية حول إصبع القدم الأبيض الساطع، تراكب الكعب الأحمر الغني والعلامة السوداء نايك إير على اللسان الأبيض.

    تطلبت عملية العودة التالية الانتظار لفترة أقصر، مع إصدار عام 2016. وبقي صحيحا إلى إصبع القدم الأسود عام 1985، مع شكل أوسع قليلا وخط أكبر على الخط الداخلي. وهذا الاستجمام الامين وضع الاساس لمجموعة كاملة من تصاميم أصابع القدم السوداء. وكان أحد أكثر التعاون الرفيع المستوى للاتحاد الدولي تميزا وديناميكية. صدر في عام 2018، وهو مصنوع من الجلد السميك وله نفس الألوان الأسود والأبيض والأحمر جنبا إلى جنب مع الياقة الرمادية وأجنحة جوردان وملصق أصفر للأمم المتحدة/جيش التحرير الوطني على الياقة الجانبية.

    جلب عام 2019 المزيد من أصابع القدم السوداء الأردنية، والتي تم صنع العديد منها على نمط منخفض، مما جلب بعدا جديدا للسلسلة. وكان إصبع القدم الأسود المنخفض الأردن 1 واحدا من هذه. على الرغم من أن الأجزاء الخارجية من القبة تشترك مع الخاصية الأصلية في مظهر كلاسيكي، فإن الطوق المنخفض القطع يعني أن أجنحة الأردن تظهر على عداد العقب، حيث تكون مطرزة باللون الأحمر، وهناك جومبمان على اللسان. التالي كان Jordan 1 Low Slip - تصميم نسائي تم تصميمه ليسهل التشغيل والإغلاق. عدم وجود الأربطة والمسبحات البيضاء الأنيقة يعطيها مظهر بديل، كما هو الحال مع شريط من المواد السوداء التي تسير أسفل اللسان، مع اقترانها من Jumpman و Nike Air العلامة التجارية. كما ظهر تصميم نسائي آخر يعرف باسم إصبع القدم الأسود الساتي في ذلك العام، حيث ضم الساتان المخملي على تراكيب الكعب الأحمر وشعار الأجنحة المعدنية. تمت إضافة Jordan 1 Low Alt كنسخة للأطفال، والمواد الأكثر ليونة وشريط فيلكرو فقط إثنين من التكيف المناسب للأطفال. ثم كان هناك إصبع القدم الأسود المتولد FlyEase، الذي يأتي مع إعداد النغمة الفريدة الخاصة به، فضلا عن الرمز البريدي وزوجا من أشرطة فيلكرو لتقديم جهاز أحذية رياضية يسهل الوصول إليها أكثر لأولئك غير القادرين على إرتداء الأحذية التقليدية بشكل مريح.

    في عام 2020، حصل شارع الألوان على تغيير آخر في منتصف القمة في شكل جوردان 1 وسط شيكاغو إصبع القدم الأسود. هذا هو مزيج من إصبع القدم الأسود وصورة كلاسيكية أخرى في عام 1985، شيكاغو. وعلى هذا النحو، تم تبديل موقع الألوان الثلاثة المألوفة لإنشاء شيء بين الاثنين. على سبيل المثال، يحتوي على صندوق أصابع قدم سوداء ويلتف مع تراكيب حمراء وأبيض عبر منتصف القدم. في وقت لاحق من العام، تم إطلاق Mid SE المعروفة باسم إصبع القدم الأسود الأحمر. ويلعب على الألوان أكثر من ذلك، مع الأسود على التغشيات في مقدمة القدم والمنصات، والأحمر على عداد العقب وأجنحة الأردن الجوية والأبيض من خلال صندوق أصابع القدم، والقدم الوسطى ولفة الطوق. خلف هذه القطعة الأخيرة من الجلد توجد طبقة من الجلد الرمادي، مما يعطيها لمسة نهائية رائعة.

    وبعد عامين، أي في العام 2022، ظهر نموذج المرأة المتدني المستوى قبل نموذج الرجل في العام 2023. الأول يسمى AJ1 المنخفض الإصبع الأسود العكسي، وكما يوحي اسمه، فإنه يقلب تشكيل اللون الأصلي، مع تراكب حمراء في مقدمة القدم وأخرى سوداء حول العقب. في الوقت نفسه، التصميم الأخير هو Air Jordan 1 Low OG Black Toe. ترتيبها اللوني قريب جدا من الصورة الظلية لعام 1985، إلا أن طوقها المنخفض يعني أن شعار جناحه قد تم نقله إلى لوحة العقب. بعد ذلك، عاد جوردان براند إلى المظهر الأوسط على النادي الرياضي الأسود. كما يحافظ على التغشية السوداء حول صندوق أصابع القدم الأبيض، لكنه يعرض عداد كعب أبيض، وهو طوق أحمر مع تغشية سوداء ملفوفة حوله وحمراء على شعار الأجنحة وقوائمها.

    كواحد من أوائل ألوان AJ1، كان إصبع القدم الأسود Jordan 1 موجودا منذ عدة عقود. وبدلا من ان يضيع عبر السنين، رسخ نفسه كتصميم عريق ومحبوب يمكن ايجاده في كل أنحاء العالم. وقد أدى نظام الألوان الشهير إلى ظهور العديد من نماذج الأردن 1 التي تقف اليوم كواحدة من أكثر الألوان في كل مكان، ولا شك في أنها سترى على أقدام العديد من مشجعي الأحذية الرياضية في السنوات القادمة.

    قم بتقييم Jordan 1 Black Toe
    (0)

    يستخدم SPORTSHOWROOM ملفات الـ cookies. معلومات حول سياسة الـ cookies لدينا..

    واصل

    اختر بلدك

    أوروبا

    الأمريكتان

    آسيا والمحيط الهادئ

    أفريقيا

    الشرق الأوسط