SPORTSHOWROOM

    التصفية حسب

    • التصنيف

    • الجنس

    • العلامة التجارية (Jordan)

    • المجموعة (1)

    • النمط

    • الإصدار (Shattered Backboard)

    Air Jordan 1 Shattered Backboard

    بدأت قصة الأصل المذهلة للوحة الأردن 1 المحطمة في عام 1985. كان مايكل جوردان في جولة أوروبية مع نايك قبل الإفراج الرسمي عن أول حذاء له في المسابقة. بينما كان يلعب لعبة إستعراضية في ترييستي، إيطاليا، قفز الأردن نحو الطوق لسحب غمسة رملية قوية، ضرب الطلقة بقوة كبيرة حتى أن اللوح الخلفي تحطم. تم أداء هذه اللحظة التي لا تنسى في مجموعة الأسود والبرتقالي من ستينفل تريستي، فريق كرة السلة المحلي الذي كان يمثله في ذلك الوقت. إنها هذه الألوان التي سيتم إستخدامها لاحقا على متن طائرة الأردن 1 المحطمة.

    لم يتم إصدار أول حذاء في السلسلة إلا بعد سنوات عديدة، في العام 2015. وهي نسخة عالية في قالب جوردان 1، لديها لون يحجب مثل الألوان الأصلية، ولكن مع لون برتقالي نابض بالحياة يسمى ستارفيش. في حين أن هذه النغمة قد إستمرت لتحديد جميع الالواح الخلفية الممزقة Jordan 1، على هذا التصميم لأول مرة، فإنه يتميز على صندوق أصابع القدم، وعداد العقب، ولف الطوق والصورة الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، تغطي الأجزاء البيضاء الجزء الأوسط، وألواح منتصف القدم، وبقعة اللسان، ويمكن رؤية الأسود من خلال تغشية مقدمة القدم، وإجهاد العين والمجاديف، وكذلك حول الطوق وأسفل اللسان. لديه شعار أجنحة إير جوردان المألوف باللون الأسود على طوقه الجانبي، والعلامة التجارية Starfish Nike على لسانه تكمل المظهر.

    بعد نجاح اللوحة الخلفية الممزقة، تم إضافة المزيد من أحذية جوردان 1 إلى السلسلة. عام 2016 جلب إلى Air Jordan 1 Retro High OG Reverse Shattered Backboard، والتي أصبحت تعرف أيضا باسم Shattered Backboard 2.0 و Shattered Backboard Away. تكشف كل هذه الأسماء عن شيء واحد - وهو أن هذا الحذاء الرياضي الجديد أعاد صياغة ألوان نسخة العام 2015. وقد فعل ذلك من خلال تمديد بياض القدمين الوسطى والوسطى إلى صندوق أصابع القدم واللسان أيضا - وهو تغيير مناسب لأن مجموعة جيف كاسيرتا، الجانب الذي لعب فيه الأردن في النصف الثاني من تلك اللعبة الشهيرة، غالبا ما تكون بيضاء. وإلى جانب هذا الحذاء الرياضي للرجال، تم إصدار طبعة للأطفال الصغار من اللوحة الخلفية المحطمة 2.0. وقد أطلق عليها اسم مهد الأردن 1، وهي مصنوعة من تصميم منزلق يتضمن مواد أكثر ليونة وبكرة مطاطية رقيقة ومرنة أكثر ملاءمة للأطفال الصغار.

    وبعد عامين، تم دمج أحذية رياضية نسائية في التشكيلة. يأتي لوح ساتين الخلفي مرتديا جلدا فاخرا وقبعة ساتان منخفضة السطوع، مع نفس المادة الطرية تملأ البطانة الداخلية. يتوافق ترتيب اللون الخاص به مع ذلك الخاص بحذاء 2015، والذي يشار إليه الآن باسم اللوحة الخلفية المحطمة 1.0 مع إستمرار ظهور الإصدارات المحدثة. كانت اللوحة الخلفية الممزقة التالية ل Air Jordan 1 أخرى لتغيير المواد المستخدمة في الجزء العلوي، وهذه المرة مبادلة الجلد بنسج فلاينيت. صنع على الطراز المنخفض، لا يزال خارجه المتين مزخرفا بالأشكال البرتقالية والأسود والأبيض التي تميز بقية المجموعة.

    وفي عام 2019، قدمت نسخة أخرى من المجلة، وهي النسخة التي تضم رقبا أسود اللون يشكل غطاء القدم الأمامي، ورقم قميص جوردان مطرز ببرتقالي من نوع ستارفيش على حلقة العدسة. ظهرت أول لوح خلفي ممزق في منتصف العام نفسه، واختارت أن تكون نتوء أسود بدلا من البرتقالة من التكرارات السابقة، مع جومبمان بلون نجم البحر على اللسان. خلال هذا الوقت، تم إطلاق إير جوردان 1 ريترو عالية OG Shattered Backboard 3.0. يحتوي على كتلة خارجية سوداء إلى حد كبير مع نقاط برتقالية، ويظهر ملمس متجعد عبر السطح الخارجي للجلد الذي يتمتع ببراءة الاختراع، وهو ما يستحضر السطح المتصدع للزجاج الخلفي قبل أن ينكسر على المحكمة عقب الغروب التذكاري للأردن. واستكمال إصدارات عام 2019 هو سكاي جوردان 1 - وهي نسخة للأطفال مصنوعة من ميزات صديقة للأطفال مثل نظام تثبيت الفيلكرو وسماعة سحب على العقب.

    استمر إخراج اللوحة الخلفية الممزقة Jordan 1s في أوائل 2020s، أولا مع نسخة منخفضة OG التي صدرت في عام 2021. يحاكي شكل اللوحة الخلفية الممزقة العكسية العلوية من عام 2016، مع الأبيض من خلال صندوق أصابع القدم ووسط القدم جنبا إلى جنب مع التغشيات البرتقالية نجم البحر. وتبع ذلك إرتفاع منخفض آخر في عام 2022 عندما تلقت أير جوردان 1 غولف الألوان القوية من اللوحة الخلفية الممزقة. مثل الآخرين الذين صنعوا لهذه الرياضة، لديها وحدة تكيفت للاستخدام في ملعب الغولف والنص الخاص للجولف جنبا إلى جنب مع شعار جومبمان على اللسان، وهنا كلاهما في العلامة التجارية للمسلسل Starfish.

    على الرغم من إطلاق سراحه لأول مرة بعد ثلاثة عقود من اللحظة الرمزية التي تم فيها الاحتفال، إلا أن اللوحة الخلفية تمزق الأردن 1 هي حذاء مطلوب بشدة. وهذا دليل على الجمالية التي لا تنسى التي خلقها مزيجها الرائع من الألوان، والتي لا تزال رائجة حتى يومنا هذا. ومع كل إصدار جديد، يتم تذكير مشجعي الأحذية الرياضية بتلك اللعبة السحرية في مهنة مايكل جوردان - وهي لعبة تعيش في ذكريات أولئك الذين رأوها، تماما كما يفعل الأحذية الرياضية اليوم.

    قم بتقييم Jordan 1 Shattered Backboard
    (0)

    يستخدم SPORTSHOWROOM ملفات الـ cookies. معلومات حول سياسة الـ cookies لدينا..

    واصل

    اختر بلدك

    أوروبا

    الأمريكتان

    آسيا والمحيط الهادئ

    أفريقيا

    الشرق الأوسط