SPORTSHOWROOM

    التصفية حسب

    • التصنيف

    • الجنس

    • العلامة التجارية (Nike)

    • خط

    • المجموعة (Dunk)

    • الموديل

    • النمط

    • الإصدار (Panda)

    Dunk Panda

    جاءت أولى أعمال نايك دونكس في مجموعة من التصاميم ذات النغمتين التي عرضت جمالية قوية مسدودة بالألوان. في البداية، ساعد هذا على زيادة شعبية الأحذية حيث كانت ألوانها تمثل الفرق في دوريات كرة السلة الجامعية في منتصف الثمانينات. وفي وقت لاحق، جذبت هذه النظرة غير المعقدة المزيد من المشجعين إلى الدونك، سواء في بنيته العالية أو المنخفضة، حيث وفرت لهم خيار تصميم متعدد الاستعمالات للملابس اليومية والمساعي الرياضية. وخير مثال على هذا الأسلوب هو الدونك الأبيض والأسود، الذي خرج مبكرا في تاريخ الأحذية الرياضية، لكنه لا يزال مستمرا حتى يومنا هذا. على الرغم من بساطته، أو ربما بسبب بساطتها، فإن هذا التصميم، الذي يتألف تقليديا من قشرة جلدية سوداء تغلف خلفية بيضاء فوق سدادة بيضاء وسدادة مطاطية سوداء، قد صمد لاختبار الزمن ليصبح واحدا من أكثر الأحذية الرياضية المطلوبة اليوم - Nike Dunk Panda.

    أول مرة تم إعطاء زوج من نايكي دونكس اسم باندا كان في عام 2008 مع الإصدار المحدود من بريميوم أونو باندا. وهي عبارة عن رأس مرتفع مع شعر فرس أبيض مصنوع من العلو والجلد الأسود، صنعت لتكريم لينغ لينغ - وهي باندا عملاقة في حديقة حيوانات وينو في طوكيو. وتبع ذلك إصدار منخفض المستوى في عام 2014، ولكن كانت خمس سنوات أخرى قبل ظهور Nike Panda Dunk التالي. كان هذا هو تعاون جيف ستابل للتزلج لعام 2019 المعروف باسم SB Dunk Low Pro Panda Pigeon. أحذية التزلج على الجليد على خطى تصاميمه السابقة للحمام، تشير إلى الغضب الإعلامي الذي رافق إصدار الحمامة الأصلية في نيويورك في عام 2005 من خلال رسوم قصاصة الصحف على الجزء الخارجي. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يحتوي على اللوح الأبيض والأسود مع تلميحات من اللون الأخضر على العلامة التجارية، وطباعة الخيزران على الخيزران، وبطبيعة الحال، حمام مطرز في الكعب الجانبي.

    بعد عامين، في آذار/مارس 2021، تم إطلاق دانك الكلاسيكي ريترو باندا كنسخة منخفضة العلو من ممر الألوان في أحجام الرجال والنساء على حد سواء. كان على مشجعي الدونكس العليا الانتظار لمدة عام آخر تقريبا حتى يناير 2022، عندما أضاف الإصدار العالي رشة من اللون الأحمر إلى اللسان مع اللون العلوي المألوف ذو النغمتين. أدى الطلب الهائل على كل من نايكي باندا دونكس إلى أن تعيد العلامة التجارية تخزين طريقة الألوان عدة مرات في عام 2022 وحده، مع إنتاج المزيد في عام 2023 أيضا. نظرا لشعبيته الهائلة، تم الآن إطلاق الحذاء في النطاق الكامل لنطاق نايكي، بما في ذلك أحجام الأطفال، لذلك هناك نسخة من هذا اللون الرمزي للجميع.

    كانت بداية 2020 وقتا غزير الإنتاج لكل من باندا دونك لوز وهايكس حيث تم إنشاء العديد من الأنماط الجديدة، كل واحد يجلب شيئا جديدا إلى المظهر. ويعد الباندا المدمنة ذات اللون الأبيض واحدا من هذه الأحذية الرياضية، حيث يكون وسطها الأبيض الأبيض ولسانها الرغوي المكشوف مما يجعل الحذاء يشعر بالارتداد. دانك بطل العالم، المعروف أيضا باسم باندا 2.0، هو نسخة فاخرة مع لمسات من الذهب على اللسان والعلامة التجارية كعب جنبا إلى جنب مع قفل لاس ذهبي وغطاء جلدي أسود مبقع. في الوقت نفسه، غيرت الباندا السوداء نظام اللون بإعطاء الحذاء أكثر سواد من الأبيض؛ النغمة الأولى على غالبية العلوية والخارجية، والأخيرة فقط على الأرائك، وسطى والأليتين. تم تحديث هذه النسخة الأنيقة في عام 2023 مع إطلاق الباندا السوداء 2.0 - نموذج مع بنية سوداء مماثلة ولكن تم إبرازه من خلال تلميحات إضافية من الأبيض على العلامة التجارية الداخلية وكذلك جسم لوحة العقب ولسان، مما يساعد على جعل النص الأسود مطرز على كل ظهور أكثر.

    كما كان هناك مجموعة من نماذج باندا Nike Dunk Reverse Panda، والتي تختلط جميعها بترتيب ألوان الحذاء بطريقة ما. على سبيل المثال، تقلب نسخة AirDunk Jumbo، تماما، لوحة لوحة اللوحة الأصلية، مع الأبيض على تغليفاتها المبالغ فيها والأسود كطبقة أساسية، في حين إصدار نسخة أخرى من الباندا العكسية على حد سواء مرتفعة و منخفضة يأتي تقريبا بالكامل في الأبيض، مع لهجات سوداء على ميزات مثل التجاعيد والعلامة التجارية كعب. وقد أضافت بعض ألوان الباندا نغمة أخرى إلى الصورة الظلية التقليدية، بدءا من باندا سوش الأحمر. كما يوحي الاسم، فإن الحلزون الممتد على جناحيه أحمر، ولكن له أيضا لوحة كعب ولسان يشيران بنفس اللون الزاهي. يبرز النص الأخضر الجيري النابض بالحياة الجزء العلوي من الباندا العكسي، والباندا الحمراء لعام 2023 ترمز إلى النغمات البنية الحمراء من سميها عبر تغليفها الخلفي الخلفي الخلفي الخلفي ولوح العقب. كما أنه يحتوي على جلد بني رمادي اللون من خلال منتصف القدم وصندوق أصابع القدم إلى جانب جلد أبيض على الجيوب، وحارس الطمي الأمامي على القدم، وإجهاد العين. ويكمل الشكل الخارجي للغطاء المطاطي الأسود المتوسط والبني الداكن.

    العودة إلى نظام الألوان الأكثر تقليدية هو Nike Dunk Panda Next Nature، وهو جهاز رياضي ذو مظهر مشابه جدا لنسخة عام 2021 ولكن صنع مع 20٪ على الأقل من المواد المعاد تدويرها حسب الوزن. الجزء العلوي من الحذاء يتضمن الفليليزر الاصطناعي - وهو بديل صديق للبيئة للمواد التقليدية - ولكن الشيء الأكثر وضوحا بصريا حول الحذاء هو لون الحذاء الأخضر الساطع، الذي يزين بشعار Nike's Move to Zero Pinwheel. وفي مكان آخر، تحافظ الباندا "Low Disrupt 2" على التراث الأبيض والأسود للطريقة اللونية بينما تلعب أيضا مع بنية مكوناتها من خلال إضافة تراكيب إضافية وتمرينات إلى جانب الشعارات الجانبية المطرزة والكلمات "Nike Dunk" مكتوبة بجرأة عبر اللسان. كما أن سابقتها، دانك منخفض التعطيل غريب المركز، كانت أيضا تعاني من علاج الباندا، كما فعل تويست نموذج آخر في عام 2020 الذي غير الصورة الظلية من خلال وضع أشرطة TPU حول إصبع القدم والكعب. في نفس الوقت تقريبا، ظهر نموذج جديد آخر يعرف باسم نايك دونك هاي أب في مجموعة من الألوان التي شملت الباندا الأبيض والأسود الكلاسيكية.

    على مر تاريخ نايكي دونك، رسخ ممر باندا اللوني نفسه كواحد من أكثر الأماكن شعبية في هذه المجموعة الشاسعة. ونظرا لجاذبيته الواسعة، فقد أعيد تصنيعها في جميع أنواع التصاميم المختلفة، ولكنها حافظت دائما على الجمالية الشاملة للأصل الأيقوني، مما يجعلها حذاء رياضيا مميزا في كتالوج العلامة التجارية الواسع.

    قم بتقييم Nike Dunk Panda
    (0)

    يستخدم SPORTSHOWROOM ملفات الـ cookies. معلومات حول سياسة الـ cookies لدينا..

    واصل

    اختر بلدك

    أوروبا

    الأمريكتان

    آسيا والمحيط الهادئ

    أفريقيا

    الشرق الأوسط