SPORTSHOWROOM

    التصفية حسب

    • التصنيف

    • الجنس

    • العلامة التجارية (Yeezy)

    • المجموعة (380)

    • القياس

    • اللون

    • الرياضة

    380

    تم تطوير Yeezy 380 في الأصل كنسخة ثالثة من Yeezy 350، وهو أمر لا يثير الدهشة إذا نظرتم إلى التصميمين جنبا إلى جنب. يتشاركون في نفس الوزن الخفيف، مسامي علوي، سميك ولكن الحد الأدنى من الأربطة، خط شفاف، شكل منخفض العلو، مطاط خارجي مجوف، شعار أضيف عاكس، تفاصيل 3M عاكسة وطبعا، الوسادة مثل Boost وسول.

    ومع ذلك، فإن دفعة ييزي 380 شكلت طريقها الخاص، مع تحديثات في عدد من المجالات الرئيسية. أولا، لديهم طبعة ذات طبقات مماثلة للقمر، إنشاء تصميم طوبوغرافي ثلاثي الأبعاد. ثم هناك العقب المطاطي الشفاف، والانثقاب المبالغ فيها، والطول، والقبة التي تناسب النشوق وأخيرا، العقب الوسطي الضخم الذي يميل إلى أعلى في الخلف. في 380، هذا الكعب المنحني جنبا إلى جنب مع تصميم الكفة الزاوية أكثر من الكاحل و الحدود تشبع الحذاء بنظرة نظيفة. 

    في تشرين الثاني/نوفمبر 2019، سقط الحذاء من خلال متجر LA المنبثق وموقع كانيي الخاص على الإنترنت، Yeezy Supply، مما جعل قنوات التوزيع محدودة والطلب على السماء مرتفعا. ظهر لأول مرة في لون من الإسمنت غراي وكريم يدعى "الغريب"، وهو الاسم الذي دفع بعض المعجبين إلى الإشارة إلى أن كانيي لم يصدر أغنية. كيد كودي، يونغ ثونج وميغوس. كان يحتوي على وسط شفاف باللون الأخضر الذي كان مخيفا ومتقدما على الوقت. أما في الجزء العلوي، فإن ما يبدو أنه شقين في الجانبين الجانبي والوسطي يحتوي على ثقوب تشبه الفقاعات، مما يجعل الحذاء خفيفا وقابلا للتنفس بشكل رائع. 

    هذا اللون هو غامق بشكل خاص في مظهره، ولكن التصميم الأصلي من 380 كان في حد ذاته جرأة أسلوبية. في حين أنها تدين بالكثير ل 350، من الواضح أنها وضعت العلامة التجارية ييزي في رحلتها الفريدة، وربما وضع الأسس للعديد من الإصدارات المبتكرة من الأحذية الرياضية في المستقبل. الارتفاع الهائل للدفعة الزاوية، وممرات الألوان خارج الأرض والشرائط الهادفة تجعل من إيزي 380 حذاء رياضيا جديدا حقا للإمساك به، للنظر إليه وارتداءه. 

    قم بتقييم Yeezy 380
    (0)

    يستخدم SPORTSHOWROOM ملفات الـ cookies. معلومات حول سياسة الـ cookies لدينا..

    واصل

    اختر بلدك

    أوروبا

    الأمريكتان

    آسيا والمحيط الهادئ

    أفريقيا

    الشرق الأوسط